رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرس ينصب على المواطنين بسوهاج و«يلهف تحويشة عمرهم».. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج في ضبط مدرس لاتهامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية.


يأتي ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.


تبلغ لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من «3» مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام «أشرف.ع.أ» مدرس، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بالنصـب والاحتيــال على الشاكين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت نحو (540,000 - خمسمائة وأربعون ألف جنيه) بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يلتزم بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.


وأكدت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة صحة ما ورد في البلاغ، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا ببلاغات أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم. 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.