ads
ads

بالصور.. فريق «مصر للطيران» يبدأ أولى رحلاته التجريبيةلـ«787 دريملاينر»

طائرات مصر للطيران دريملاينر
طائرات مصر للطيران دريملاينر
مي بدير

بدأ فريق من طياري ومهندسي مصر للطيران بالتحليق في أول رحلة تجريبية لأحدث طائرات مصر للطيران من طراز الدريملاينر ٧٨٧ بمقر مصنع إيڤيريت بمدينة سياتل.

وتشكل طائرة «بوينج 787 دريم لاينر» أحدث إضافة إلى أسطول مصر للطيران الضخم التي حرصت على اختيار هذه الطائرة الحديثة لتحلق بالمسافرين في تجربة جديدة؛ لما تتمتع به من رحابة في التصميم وراحة لا تضاهى خلال الرحلة. 

وبفضل التقنية الحديثة التي تغطي كافة جوانبها وتفاصيلها، سيتمكن المسافر من الاستمتاع برحلة سلسة وهادئة ومريحة تجعلهم يصلون إلى وجهتهم وهم في كامل نشاطهم مستعدين لحكاية جديدة تبدأ مع تحليق طائرة «بوينج دريم لاينر 787» في الجو، ومن المقرر أن تستلم مصر للطيران 6 طائرات من «بوينج دريم لاينر 787».

وسيتم تشغيل رحلات جديدة بين القاهرة وواشنطن باستخدام أحدث طراز من دريملاينر B787-9 ابتداء من يونيو.

وتعتزم مصر للطيران  تشغيل 3 رحلات أسبوعية دون توقف إلى مطار دالاس الدولي في الولايات المتحدة ابتداء من 3 يونيو مع أسطولها الجديد، أول طائرة ستستلمها الشركة بحلول نهاية مارس.

يتميز Dreamliner B787-9 بمرافق متعددة للتكنولوجيا الفائقة ويتسع لـ309 مقاعد، 30 منها "مقاعد سرير سوبر دايموند كاملة" في درجة رجال الأعمال، وتوفر للمسافرين مزيدًا من الخصوصية.

كما تم تجهيز الطائرة مع WIFI واتصالات الهاتف المحمول، فضلا عن شاشات شخصية أوسع.

يأتي المسار الجديد كجزء من خطة الخطوط الجوية الوطنية لإضافة المزيد من النقاط الإستراتيجية إلى شبكتها وفي ضوء خطة تحديث الأساطيل لإضافة ما يصل إلى 45 طائرة جديدة.
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر
بالصور.. فريق «مصر

ads