رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لإصابة ربة منزل ونجلها بخرطوش فى منية النصر

سيارة اسعاف-ارشيفية
سيارة اسعاف-ارشيفية

أصيبت ربة منزل ونجلها بطلقات خرطوش في الوجه والعين، أثناء وقوفهما فى شرفة المنزل بإحدى قرى منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء مشاجرة بين الجيران.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ  من مركز شرطة منية النصر بوصول فكرية عبد المحسن محمد سالم، 25 سنة، ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجة والعين، لمستشفي منية النصر وتم تحويلها لمستشفى رمد المنصورة.

وإصابة نجلها أحمد صابر محمد، 5 سنوات، برش خرطوش، بالوجه والعين وتم توجيه الاتهام ل"عبد المنعم. ع"، 32 سنة، عامل"، ومقيم بقرية كفر علام، لإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش مما أدى إلى إصابتهما أثناء تواجدهما بشرفة شقتهما.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه أطلق العيار الناري فى الهواء إثر حدوث مشادة كلامية بين شقيقه ووالد زوجته، لوجود خلاف على المصاهرة، وتم التحفظ على السلاح على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2534 جنح منية النصر لسنة 2019 وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وكلفت النيابة بتحرياتها حول الواقعة.