ads
ads

«سقطة» خطيرة تتسبب فى كارثة على شريط السكة الحديد بسوهاج.. اعرف التفاصيل

قطار يدهس شخصًا ــ أرشيفية
قطار يدهس شخصًا ــ أرشيفية
أحمد عمران


دهس القطار رقم «983» مكيف «أسوان - القاهرة»، «عجوز» أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بناحية قرية «أولاد بهيج» التابعة لمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وحول الجثة إلى أشلاء تم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد باصطدام قطار بشخص بناحية أولاد بهيج، بدائرة المركز ما أدى لوفاته.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء عبور «محمد. ن. ع. ا»، 65 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم به القطار رقم 983 مكيف «أسوان - القاهرة» ما أدي لوفاته وبمناظرة الجثة تبين أنها عبارة عن أشلاء، تم نقلها لمشرحة المسشتفي المركزي.

وبسؤال نجله «عمر»، 29 سنة، طالب بكلية الدراسات الإسلامية بقنا، ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

ولم ينتج عن الحادث ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتلوى مباشرة التحقيقات.