رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ورقة» في ملابس أبوالعيال تكشف سر مقتل مزارع وزوجته بسوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، عن ملابسات واقعة مقتل مزارع وزوجته رميًا بالرصاص داخل حوش خلف منزلهما بناحية قرية البربا بمركز جرجا جنوبي المحافظة، وتبين أن الزوج أطلق أعيرة نارية على الثانية وانتحر عقب ذلك.

وقال بيان وزارة الداخلية إنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز جرجا بمديرية أمن سوهاج بمقتل كلاً من: «خلف. ر.ح» 57 سنة، مزارع، وزوجته «نعمة. أ. ع»، 53 سنة، داخل حوش خلف منزلهما بناحية قرية البربا بدائرة المركز إثر إصابتهما بأعيرة نارية بالرأس، وتم العثور بجوارهما على بندقية آلية بخزينتها «فارغة» خاصة بالمجنى عليه وعدد من الفوارغ، كما عُثر بطيات ملابس المزارع على ورقة مدون بها إقرار منه بالانتحار هو وزوجته).

أضاف البيان أن فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام توصل بمشاركة قيادات وضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، إلى قيام المزارع بإطلاق أعيرة نارية صوب زوجته أعقبها قيامه بالانتحار، وذلك على إثر حدوث مشاجرات ومشادات كلامية بينه وبين أبنائه ومناصرة زوجته لأولادهما وفى ذلك ذلك ارتكب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.