رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد إبراهيم يكشف حقيقة رفعه دعوى قضائية ضد زوجته الأولى.. وسبب رفضه نشر صور له مع أنغام

احمد إبراهيم وانغام_
احمد إبراهيم وانغام_ أرشيفية


نفى الموزع أحمد إبراهيم، رفعه دعوى قضائية ضد زوجته الأولى ياسمين عيسى، واتهامها بتحطيم الأستوديو الخاص به عقب إعلان زواجه من الفنانة "أنعام".

وقال أحمد إبراهيم خلال لقائه مع برنامج mbc Trending الذي يعرض على mbc4، أن جيرانه استمعوا إلى أصوات تكسير بالأستوديو واعتقدوا أن هناك من يتعدى على المكان، وبدوره حرر محضر إثبات حالة ولكنه لم يتهم زوجته ياسمين أو أي فرد من أسرتها.

وتابع "إبراهيم" قائلاً:" أي فرد من الأسرة حقة دخول الاستوديو؛ لأننا شركاء»، مؤكداً استحالة إقدام أفراد أسرة زوجته على تحطيم الأستوديو لأنهم عاشوا بالمكان لفترة طويلة".

ورداً على اتهام موسى عيسي، شقيق زوجته، الخاص بسرقة المعدات من الأستوديو بدون علمهم، قال إنه عندما أخبره حارس العقار بسماعه تكسير الأستوديو فكان بديهياً أن يحمل المعدات من الأستوديو خوفاً عليها.

كما نفى " إبراهيم" مساومة زوجته على الطلاق منه مقابل التنازل عن نصيبها في الأستوديو، مشيرا إلى أنّ الأمر من الممكن أن يحل الأمر بينهم بالتراضي دون مساومة.

وبرر "إبراهيم" عدم رده على اتصالات أي من أفراد أسرة زوجته الأولى؛ بوجود حالة توتر؛ لذا يريد أن تهدأ الأمور ثم يتحدث معهم، مشيراً إلى أنه لم ينشر أي صورة مع زوجته "أنغام" وذلك حفاظاً على مشاعر زوجته الأولى وأم أولاده.