رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب محمد حافظ يكتب بالصور عن: طفلة أولاد خلف «محافظة سوهاج» التي لم تنام منذ ستة أشهر

النبأ

 

وجه النائب محمد حافظ، عضو مجلس الشورى السابق، عن مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، صرخة استغاثة إلى المسئولين في مصر، من أجل علاج طفلة بمركز دار السلام محافظة سوهاج، لم تنم منذ ستة اشهر، بسبب عملية جراحية خطأ، حولت حياتها إلى جحيم.

وكتب النائب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بوست بعنوان « ما بين الإهمال وانعدام الضمير»، قال فيه: « طفله لم تنم منذ ستة اشهر..  مكه طفله صغيره من قرية أولاد خلف مركز دار السلام محافظة سوهاج كان من المفترض أن تعيش حياتها كثائر الأطفال.. أجريت لها عمليه جراحيه خطأ حولت حياتها لجحيم.. فحرمت من النوم طيلة ستة أشهر .. ناهيك عن عذاب الأسرة التي قاست الأمرين في علاجها..وكل المحاولات لم تأتي لصالحها».

وأضاف «حافظ»، «وفي غياب الضمير والانسانيه وعدم المسؤليه لدي اصحاب القرار في علاجها أصبحت الأن تصارع المرض من اجل الحياه..مكه لم تطلب مالا أو منصبا أو رحله إلي منتجعات شرم الشيخ .. لكن تريد العلاج كابسط حق من حقوقها كمواطنه تعيش علي أرض مصر.. تريد العيش كباقي الأطفال..مكه لسان حالها يقول أين الضمير؟، أين الإنسانيه؟، أين حقي في الحياة؟ أين حقي الإنساني وأين حقي كطفله؟.

واختتم بالقول«مكه أصبحت أكبر شاهد علي تخاذل المسؤلين في علاجها، وأكبر شاهد علي انعدام الضمير..مكه ترديد مكان في مستشفي ٥٧٣٥٧ .. أنا لا أطلب استعطاف المسؤلين..ولكن أطلب بحقها في العلاج ..اتمني من الله أن يشفيهاۛ».

وقد لاقى هذا البوست تفاعلا وتعاطفا كبيرا من المتابعين لصفحة النائب.