ads
ads

قطعة أرض تُشعل معركة بـ«الأسلحة النارية» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

مشاجرة بالأسلحة ــ أرشيفية
مشاجرة بالأسلحة ــ أرشيفية
ads


شهدت ناحية غرب الكوبري بدائرة قسم أول سوهاج معركة مسلحة بين الأهالي بسبب خلافات على قطعة أرض نتج عنها إصابة جزار برش خرطوش وعامل بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل المصاب الأول لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية غرب الكوبري بدائرة القسم.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول كل من: «ياسر. ع. ص»، 20 سنة، جزار، مصابا برش خرطوش بمشطية القدم اليسري، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و«حمادة. ا. م. خ»، 28 سنة، عامل، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثانٍ كل من: «علي. ا. ع»، 59 سنة، مهندس، و2 آخرين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وضُبط طرفـيها، وبسؤالهم اتهم الأول من الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزتهم، ما أدى لإصابته المنوه عنها.

ودلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب الأول، وأضافت بحيازته سلاحًا ناريًا وفي أثناء المشاجرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ ما أدى لإصابته، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.