رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف للعاملين بالبترول بشركة جاسكو بـ "14 محافظة".. التقديم أونلاين

وزير البترول
وزير البترول


تُعلن الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو"، عن احتياج الشركة للتعيين بمواقع الشركة المختلفة ببعض المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وذلك عن طريق الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول.

الوظائف المطلوبة : " مهندسين إلكترونيات - مهندسين ميكانيكا - مهندسين كهرباء - مهندسين كيميائي - مهندسين ميكانيكا قوى - مهندسين كهرباء قوى - مهندسين اتصالات - مهندسين ميكاترونيك - مهندسين بتروكيماويات - مهندسين بترول وتعدين - مهندسين مدني / مساحة - مهندسين مدني - كيميائيين حاصلين على بكالوريوس علوم كيمياء".

فضلاً عن : "فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي ميكانيكا - فنيين حاصلين على دبلوم معهد مساحة - فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي بترو كيماويات - فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي رسم - فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي إلكترونيات - فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي كهرباء - فنيين حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي تركيبات ميكانيكا".

المحافظات المتاح بها الوظائف:
يجب أن يكون المتقدم من سكان المحافظة والعنوان مثبت ببطاقة الرقم القومي، وهم محافظات : " القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - البحيرة - الدقهلية - الغربية - بورسعيد - الشرقية - السويس - دمياط - شمال سيناء- المنيا - أسيوط – سوهاج".

الشروط :
– إدخال بيانات المتقدم للوظيفة باللغة العربية.

– بطاقة الرقم القومي غير مستخرجة حديثًا.

– جميع الوظائف المطلوبة "مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة" بخبرة لا تتعدى 6 سنوات.

– الوظائف المطلوبة "مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة" مقسمة حسب مناطق عمل الشركة ببعض المحافظات داخل جمهورية مصر العربية وعلى المتقدم للوظيفة أن يكون من أبناء المحافظة المطلوب بها الوظيفة وسيتم إلغاء الطلب المقدم لشغل وظيفة مطلوبة بمحافظة في حالة سكن المتقدم للوظيفة المدون ببطاقة الرقم القومي بمحافظة أخرى كما لا يعتد ببطاقة رقم قومي تم إصدارها حديثاً.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الاستمارة التالية في موعد أقصاه 6 مارس 2019.
للتقديم، اضغط هنا: