رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة فى الإسكندرية تخطف ابنة صديقتها "الانتيم" لطلب فدية 100 ألف جنيه

المتهمين
المتهمين


نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في إعادة طفلة خطفتها صديقة الأم لوجود خلافات بينهما وطالبتها بفدية100 الف جنيه. 

البداية عندما تلقي مأمور قسم شرطة الدخيلة بلاغا من "ميرفت .ا" 26 سنة بقيام صديقتها "إيمان .م" 21 سنة باصطحاب ابنتها "زينة" البالغة من العمر 5 سنوات بزعم التنزه بها ثم قامت باختطافها ومساومتها لإعادتها.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بتعليمات من اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية بالتعاون مع قطاع الأمن العام وكشفت التحريات عن وجود المتهمة وبصحبتها الطفلة بشقة في عزبة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى. 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية شكلت مأمورية استهدفت مكان اختباء السيدة والصغيرة وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمة وبرفقتها "محمد .م" 22 سنة حداد وسبق اتهامه في 8 قضايا خطف ومخدرات وبلطجة وهتك عرض و" محمد .س" 22 سنة,.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر المتهم الثاني أنه متزوج عرفيا من المتهمة الأولي وأنه قام بالاتفاق معها علي اختطاف الطفلة زينة لمساومة الأم التي كانت تعمل معهم لدفع 100 ألف جنيه كفدية أو العودة للعمل لإطلاق سراح الصغيرة .

حيث قامت المتهمة الأولي باصطحابها والتوجه إلى الشقة التي أعدها المتهم الثاني بمدينة المحلة بينما قام المتهم الثالث بالاتصال بالأم لطلب الفدية والتفاوض معها تحرر محضر بالواقعة وأرشد المتهمون عن الهاتف المستخدم وأحيلوا الي النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق