رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| جامعة أسوان تزين أهم «3» مناطق حيوية فى المحافظة

 تزيين أهم «3» مناطق
تزيين أهم «3» مناطق حيوية فى أسوان

شهدت شوارع وميادين محافظة أسوان، خطوة إيجابية، من خلال وضع عدد كبير من اللافتات المضيئة المعبرة عن معالم المدينة السياحية، لاقت إعجابًا واسعًا من جميع ضيوف المحافظة.

يأتى ذلك فى إطار حرص جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب، لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية وسرعة التلاحم مع أهداف الدولة التنموية وإبراز الإبداعات الجمالية، بما يتماشى مع تتويج محافظة أسوان عاصمة للشباب الإفريقى لعام 2019.

وقال الدكتور أحمد غلاب، رئيس الجامعة، إن الفكرة لاقت ترحيبًا كبيرًا من اللواء أحمد ابراهيم، محافظ أسوان، وتم وضع عدد من اللافتات الترويجية لإلقاء الضوء على المعالم السياحية والمزارات الأثرية العريقة بمحافظة أسوان أمام ضيوفها من الشباب المشاركين في منتدى الشباب العربي والإفريقي والذي سيتم تنظيمه، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "غلاب"، أنه تم وضع هذه اللافتات في أماكن بارزة ومميزة، شملت كورنيش النيل، وميدان المحطة، وطريق السادات، وتضم تصميمات فنية متنوعة وعبارات مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية.

كما أشاد رئيس الجامعة، بفريق العمل من أبناء الجامعة لإخراج هذا المحتوى المشرف، والذى ضم وحدة الجرافيك، والمطبعة، ووحدة الإنتاج بكلية هندسة الطاقة.