رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الشركات الفرنسية المشاركة في معرض إيجبس 2019

جناح فرنسا في المعرض
جناح فرنسا في المعرض


أكد السفير الفرنسي استيفان روماتيه، أن معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول إيجبس، أحد أهم الفعاليات في قطاع النفط والغاز، حيث يغطي جميع الأنشطة المتصلة بسلسلة القيمة الخاصة بهذا القطاع بدءا من التنقيب وحتى معالجة المحروقات.

وأضاف، أن أثناء زيارته لمؤتمر إيجبس 2019، أن هذا السبب دفع الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دوليًا، المعروفة باسم "بيزنس فرانس" هذا العام بتنظيم جناح فرنسي جماعي في المعرض بمشاركة إحدى عشر شركات ممثلة لمختلف قطاعات هذه الصناعة، وستقوم هذه الشركات بعرض منتجاتها وخدماتها وخبراتها للمتخصصين المحليين بهدف عقد شراكات جديدة وتعزيز الشراكات القائمة.

جدير بالذكر، أن فرنسا موطن اثنتين من أهم الشركات النفط عالميًا، وهما شركة توتال خامس أكبر شركة نفط خاصة على مستوى العالم وشركة إنجي، كما أنها موطن واحدة من أكبر الصناعات الرائدة في مجال النفط والغاز بفضل الاعتماد بشكل خاص، ويصل حجم أعمال هذه الصناعة إلى حوالي 41 مليار يورو.

وهذه أبرز الشركات الفرنسية المشاركة في المعرض : "مجموعة أكوايم - شركة أميتيست - مجموعة أكسنز- شركة باريكان - شركة فيلتراسيون إس.أ - شركة جيفمار - شركة أوسيا - شركة إر.أو.بيه - شركة فان بيست فرانس".