رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تاجر الأسلحة النارية في دار السلام بسوهاج.. اعرف التفاصيل

ضبط تاجر الأسلحة
ضبط تاجر الأسلحة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط عامل؛ لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالأسلحة النارية غير المرخصة، بمركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة، وعثر بحوزته على قطعتى سلاح نارى وكمية من مخدر البانجو.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا بورد معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دارالسلام، تفيد بقيام «أحمد. ص. م»، 45 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه فى قضية «سلاح بدون ترخيص»، ومطلوب ضبطه فى قضيتى «تبديد»، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمأمورية منم وحدة مباحث المركز، أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزته على «بندقية آلية و9 طلقات لذات العيار، وفرد خرطوش محلى، و22 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالى»، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.