رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات العثور على فتاة «سودانية» مقتولة داخل شقة في بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من كشف ملابسات واقعة العثور على فتاة سودانية مقتولة، داخل شقة بمنطقة فيصل بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ربة منزل تقيم في إحدى الغرف بالشقة.

كانت البداية عندما تلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة في الطابق الثاني من عقار بشارع بهلول المتفرع من شارع فيصل، بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الشاذلي، مفتش غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى محل البلاغ.

بالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لفتاة سودانية في الثلاثين من عمرها، ترتدي ملابسها كاملة، وبها آثار ضربة بآلة حادة في مقدمة الرأس، وسحجات وكدمات وآثار خنق، كما تبين وجود بعثرة في محتويات الغرفة، وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، شكل على الفور فريق بحث بقيادة اللواء محمد الألفى نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي، مفتش القطاع، والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والرائد أحمد عصام، والنقباء أحمد مندور، وأيمن السكوري، وكريم عبد الرازق، وأحمد أبورحمة معاوني المباحث لكشف ملابسات الواقعة، من خلال مناقشة سكان العقار وشهود العيان بالمنطقة، وكذلك البحث عن كاميرات المراقبة في محيط العقار لفحصها، للوصول إلى هوية الجاني.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن مسرح الجريمة يسكن به شاب إفريقي الجنسية، ويقوم بتأجير غرف الشقة، إلى الوافدين من الدول الإفريقية، وكان من بين مستأجري إحدى الغرف سيدة برفقتها طفلة رضيعة تبلغ من العمر عاما ونصف العام.

وأضافت تحريات فريق البحث، أن الطفلة كانت دائمة البكاء والصراخ الشديد، فقامت فتاة مستأجرة الغرفة الأخرى بالتعدي عليها بالضرب، وأثناء قيام والدة الطفلة بمعاتبتها، نشبت بينهما مشادة كلامية قامت على أثرها الفتاة، بالتعدي على الأم وإحداث خدوش بوجهها وجسدها، فاشتبكت الأم معها بالأيدي حتى شاهدت ملة سرير، بجوارها فحملتها وضربتها بها على رأسها ما أدى إلي مصرعها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط الأم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.