ads
ads

اتحاد الكرة ينتصر لرغبة تركي آل الشيخ ويضع الخطيب في ورطة

نسخة من التعديلات
نسخة من التعديلات
ads

أنهى اتحاد الكرة المصري الجدل المثار حول تحديد مواعيد المؤجلات، ومصير مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة، وما دار من صراع بين أندية القمة الثلاثة الزمالك والأهلي وبيراميدز، حول تكافؤ الفرص، وعدم تمييز طرف على حساب الأخرين.

تعديلات اتحاد الكرة انتصرت لوجهة نظر نادي بيراميدز ومالكه المستشار تركي آل الشيخ، ووضعت مجلس النادي الأهلي بقيادة الخطيب في مأزق حرج، بعد أن رفض الأهلي في بيان رسمي عن رفضه حدوث أي تعيلات على جدول الدوري العام.. ما يطرح التساؤل حول موقف الأهلي بعد تسلمه الجدول الجديد بشكل رسمي.

 

وأرسل اتحاد الكرة اليوم تعديلات جديدة على جدول الدوري العام، وما تبعها من تغيير في التوقيتات والملاعب، وفقًا لظروف غلق بعض الملاعب من أجل بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر.

وشهدت التعديلات الجديدة إدراج مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر، بدلًا من المباراة التي فجرت الأزمة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري العام، ليكون لقاء الكأس يوم الخميس 28 فبراير، الساعة 7 مساءً، في حين تم ترحيل لقاء الفريقين معًا في الدوري ليكون يوم الخميس 18 أبريل، من دون تحديد ملعب المباراة، وفي نفس اليوم يلتقي الإسماعيلي والزمالك الساعة 5 مساءَ، من دون تحديد الملعب أيضًا.

في حين تحدد لقاء الأهلي مع المصري يوم الإثنين 22 أبريل الساعة 5 مساءً بستاد الجيش في برج العرب، ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في نفس اليوم الساعة 8 مساءً في ملعب الدفاع الجوي.

 

ads
ads