رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز ينتصر علي الأهلي في أزمة إتحاد الكره

تركى أل الشيخ
تركى أل الشيخ


انتصر نادي بيراميدز علي مسئولي الاهلي بعد ان قرر اتحاد الكره تأجيل مباراة بيراميدز والاهلي الي مابعد لقاء القمة وهو ما كان يطالب به بيراميدز في الفترة السابقة وهدد بأنه لن يلعب مباراته مع الاهلي الا بعدما يواجه الزمالك .

كان بيراميدز تمسك  بموقفه من عدم خوض أي مباراة في الدوري قبل أن يلعب الأهلي مؤجلاته، حسبما صرح أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم النادي.

وقال عفيفي: "موقف بيراميدز واضح وصريح. لن يلعب مباريات الدور الثاني قبل أن تُنهي كل الفرق مبارياتها الخاصة بالدور الأول".

 

وأضاف في تصريحاته  "بيراميدز مصمم ومتمسك بموقفه. لن نلعب أي مباراة أخرى قبل أن يلعب الأهلي مؤجلاته".

 

وعن سبب الأزمة، يرى عفيفي: "الأزمة بدأت بعد خسارة الأهلي للقب إفريقيا. وقتها تم المبالغة والإفراط في تأجيل مبارياته في الدوري".

 

ودلل "الزمالك وسموحة كانا في نفس موقف الأهلي سابقا، عندما شارك الثنائي في بطولة إفريقيا، ولكن وقتها لعبا كل منهما مباراة في الدوري وسط مواجهتي إفريقيا".

 

وأوضح "الزمالك واجه كابس يونايتد في زيمبابوي يوم 2 يوليو 2017 ثم لعب ضد الاتحاد السكندري يوم 6 ثم أهلي طرابلس يوم 9. سموحة بدوره لعب مع زيسكو يونايتد في الـ 30 من شهر يونيو ثم المقاولون العرب في الثالث من يوليو ثم ريكرياتيفو في أنجولا في التاسع من نفس الشهر".

 

وأكمل حديثه قائلا: "أما الأهلي فلم يحدث له ذلك. لعب مع جورماهيا يوم 14 سبتمبر ثم 22 من نفس الشهر دون أن يلعب أي مباراة في الدوري بين المواجهتين، وهنا كانت المشكلة الأولى".

 

ويُكمل "أما المشكلة الثانية، فبعد تراكم المؤجلات لم يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة بالترتيب. لاحظنا ذلك واستغربنا بشدة، كوسط رياضي، من تسهيل جدول مباريات الأهلي".

 

وأردف "أنا لا أتهم أي أحد ولكن الإفراط في التأجيل ولعب المباريات دون ترتيبها، السبب في كل ذلك. من المنطقي أن تدافع إدارة الأهلي عن الجدول، لأن الفريق حظى بترتيب مباريات أبعد من الأحلام".

 

وأشار "لا نطلب تغيير موعد مباريات، بل تغيير منافسين".