رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمدي الصافي: اكتساح الزمالك طريقنا لحسم اللقب أمام الصفاقسي المرعب

حمدي الصافي
حمدي الصافي

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة، ضمن منافسات البطولة العربية، ليصعد الأهلي إلى المباراة النهائية في مواجهة الصفاقسي التونسي اليوم على لقب البطولة.

 

وأضاف الصافي أن مواجهة الزمالك كانت لها حسابات أخرى باعتباره المنافس التقليدي، ويعتبرها جمهور الأهلي بطولة خاصة، وهو ما تم التأكيد عليه مع لاعبات الفريق خلال المحاضرات التي سبقت المباراة.

 

وأوضح المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي أن التركيز الذى تحلى به الفريق أمام الزمالك خلال أشواط المباراة الثلاثة، كان السبب المباشر في تحقيق الفوز والصعود لنهائي البطولة.

 

وقال الصافي إن فريق سيدات طائرة الأهلي لديهن رغبة قوية لحسم لقب البطولة وإهدائه لجماهير الأهلي، وأن الفريق اعتاد على اللعب تحت أي ظروف، مؤكدا أن الصفاقسي من الفرق المحترمة، خاصة أن معظم لاعباته من العناصر الأساسية في منتخب تونس، بالإضافة لامتلاكه لاعبتين محترفتين على مستوى مميز؛ مما يعطي مباراة الحسم أهمية مضاعفة.

 

وأشار الصافي إلى أن سيدات طائرة الأهلي جاهز لمواجهة الصفاقسي مؤكدا على قوة المباراة وعلى ضرورة احترام المنافس، وأنه سيؤكد على هذا المعنى خلال الساعات القادمة؛ لتجهيز الفريق بشكل مميز للتك المواجهة الصعبة.