رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هنا شيحة تكشف كواليس ارتباطهابـ«أحمد فلوكس» ومشاجراتها معه بعد الزواج

احمد فلوكس وهنا شيحة_
احمد فلوكس وهنا شيحة_ أرشيفية

كشفت الفنانة هنا شيحة عن تفاصيل ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، وقالت إنها كانت تعرف "فلوكس" منذ فترة كبيرة، وأنهما عملا معا فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثانى.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "أنا وبنتى"، على فضائية "ON E"، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، أن دورها فى المسلسل كان حبها لـ "فلوكس"، لكن أحبته في الحقيقة، لافتة إلى أن هناك مشهد كان سيتم تصوريه فى السيارة، ورأت أنه يجب تصويره فى مكان التصوير، وكانا يرقصا سويا.

وتابعت: "راح شدنى أثناء الرقص، وأنا قلبى وقع فى رجلى، ومبسوطة إن اللحظات دى موجودة فى الكاميرا".

من جانبه، أشار الفنان أحمد فلوكس، إلى أنه عندما عرض على الفنانة هنا شيحة الزواج، وبعد شهر ونصف حديث عن الموضوع، قالت :"أنا مش جاهزة"، لافتاً إلى أنها كانت متوترة.

وأخبرته صديقة مقربة لها بأنها تحتاج لمزيد من الوقت لأخذ قرار الزواج، حينها أخبر "هنا" بإنه سينتقل لشقة أخرى سواء تم الزواج أو لم يتم الزواج.

وذكر أنه بعد يوم واحد، قالت :"لازم نكتب الكتاب بكرة"، مستطرداً:"أنا اتجوزت فى 10 ساعات، لدرجة إن قبل كتب الكتاب كنا ناسيين نكلم المأذون، والدبل جت مع العشا".

من جانبها، قالت "هنا" إنه أثناء مشاجرتها مع "فلوكس" يستوقفها في الحديث ليعلم ترجمة الكلمات الإنجيليزية التي تنطق بها وبهذا الشكل لا تستطيع استكمال المشاجرة معه وتدخل في نوبة ضحك.