رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018

هناء الهلالي ضمن
هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر


اختارت الدورة الرابعة لـ «قمة مصر للأفضل» هناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسى بالبنك العقارى المصرى العربى ضمن أقوى وأفضل 580 في إثراء وتنشيط الاتصال المؤسسى في البنوك ومشوارها الحافل في قيادة الصندوق الاجتماعى.

وجاء ذلك في حضور، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، وهشام عرفات وزير النقل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويذكر أن هناء الهلالي هي أول سيدة مصرية يتم اختيارها كخبيرة في اللجنة الرفيعة المستوي لخبراء التنمية المستدامة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة وتضم اللجنة 14 عضوا على مستوي العالم.

كما تم اختيار «الهلالي» أول سيدة مصرية وعربية كخبير دولي في التنمية المستدامة من منتدي التنمية المستدامة التابع لمجلس التنمية المستدامة الألماني للمشاركة في المنتديات والحوارات الخاصة بالتنمية المستدامة وتبادل الخبرات.

وتقلدت منصب قائم بأعمال أمين عام الصندوق الإجتماعي للتنمية- برئاسة مجلس الوزراء وتمكنت من تعبئة الأموال اللازمة من الدول المانحة وتنمية العلاقات الدولية والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لدعم المرأة والشباب ومكافحة الفقر.