رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «جسم غريب» يثير الرعب بين أهالى مدينة بنها

مدينة بنها - أرشيفية
مدينة بنها - أرشيفية

أثارت سيارة ملاكي الذعر بين أهالى مدينة بنها وذلك عقب تعطلها من طالبة بكلية الطب أمام محطة كهرباء بنها بقرية جمجرة مركز بنها على طريق بنها المنصورة، حيث ظن الأهالي أنها سيارة مفخخة وطلبوا الشرطة التي دفعت بقوات المفرقعات والحماية المدنية والتي قامت بسحب السيارة والتعامل معها.

تم الاشتباه في جسم غريب داخل السيارة وتبين من فحصه بعد تفكيكه أنه مجرد علبة مناديل خشبية موضوعة على التابلوه وذلك بعد وقف الطريق من الاتجاهين حتى تم التأكد من سلامة السيارة ومحتوياتها ليعود الطريق للحركة من جديد.

تحرر محضر بالواقعة وجري التحفظ على السيارة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارا من العميد حسين جندية، مأمور مركز شرطة بنها بقيام فتاة بترك سيارة ملاكى بجوار محطة كهرباء بنها العملاقة أمام قرية جمجرة دائرة المركز على الرياح التوفيقى بطريق بنها المنصورة مما دعا الأهالي للاستغاثة ووقف الحركة على الطريق.

على الفور، انتقل العميد يحى راضى، رئيس مباحث القليوبية وخبراء المفرقعات والإطفاء وتبين أن السيارة بجوار سور المحطة على الرياح التوفيقي حيث تم سحبها إلى جانب الرياح التوفيقى ووقف الحركة على الطريق فى الاتجاهين لمنع مرور السيارات وتبين وجود حسم غريب تم إخراجه من الكرسى الموجود بجوار قائد السيارة حيث كانت تصدر من السيارة أدخنة وبالتعامل مع الجسم الغريب تبين أنه عبارة عن علبة مناديل خشبية.

وتبين من الفحص أن السيارة كانت تقودها طالبة بكلية الطب وأثناء سيرها بالطريق تعرضت السيارة لارتفاع درجة الحرارة وتعطلت فقامت بالنزول لطلب النجدة والبحث عن ميكانيكي في الوقت الذي ظن فيه الأهالي أن السيارة مفخخة وطلبوا النجدة، حيث تحركت القوات للتعامل مع البلاغ وتم العثور على علبة خشبية داخل السيارة والتعامل معها على أنها جسم غريب وجري التحفظ على السيارة واستدعاء صاحبتها وإعادة الحركة على الطريق.