رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة في واقعة العثور على طالب «مشنوقًا» داخل منزله بالبدرشين

أرشيفية
أرشيفية

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، من كشف ملابسات واقعة العثور علي طالب مشنوقًا، داخل منزله بقرية العزيزية دائرة المركز، حيث تبين إصابته بحالة نفسية سيئة منذ فترة.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد العثور على طالب مشنوقًا، داخل منزله بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، و العقيد علي عبد الكريم مفتش المباحث، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقيب أحمد يحي معاون أول المباحث، الي محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة الي «أحمد.ي.ح.ا» 17 عامًا، طالب بالصف الأول الإعدادي للسنة الثالثة، بعد رسوبة في الأمتحانات، خلال العامين الماضيين، ومسجاة على الأرض في غرفة بالطابق الثالث، وبجوارها حبل تم قصه جزء، منه مربوط في جنش حديدي وطرفه الآخر حول رقبته، كما تبين وجود منضدة خشبية توقف عليها الطفل ليتمكن من الوصول إلى السقف وتعليق المشنقة.

تحريات العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، توصلت الي أنه الولد الوحيد لأربعة شقيقات بنات، وأنه يقيم بمنزل بسيط صحبة والدته وجده لوالده، وأن والد الطفل يعمل بإحدى الدول، كما تبين وجود خلافات بين الطفل وجده ومنعه من الخروج بسبب فشله في الدراسة، وصحبته لأصدقاء السوء. 

وأضافت التحريات الي أن أمه صباح اليوم أكتشفت إختفائه لفترة طويلة وأثناء بحثها عنه بارجاء المنزل، صعدت الى الطابق الثالث لتفاجئ به معلقا من رقبته بسقف الغرفة، وأن والدته فور إكتشافها الواقعة، استغاثت بجده والجيران الذين قاموا،  بانزاله لإنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.