رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات خطيرة بشأن المتهمين بذبح طفل وقتله في القليوبية

ذبح - صورة تعبيرية
ذبح - صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات بنها، بالإعدام شنقا لعاطلين قتلا طفلا كان يقود مركبة "توك توك" بغرض سرقتها، من أجل بيعها وشراء المخدرات.
 
كما قضت المحكمة، بالسجن المشدد 3 سنوات لعاطلين، قاما بشراء مركبة التوك توك من المتهمان الأول والثاني، مع عملها بأن التوك توك من متحصلات السرقة.
 
صدر الحكم، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين بلال محمد أبوالسعود، وشريف عبد الحليم طلبة، ومحمود على لطفي وكيل النيابة، وأمانة سر كمال جاويش.
 
وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين "مدحت م"، و"محمود ع ع"، استدراجا المجني عليه الطفل "علي ح أ"، وقيادته على التوكتوك الخاص به، والذي يعمل عليه بالأجرة حتى يتمكنا من قتله لسرقته وسرقة التوكتوك، وما معه من أموال ومنقولات وبيعها والحصول على ثمنها لشراء المخدرات.
 
وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين أعدا لذلك سلاحا أبيض "كتر"، وانتظرا المجنى عليه حتى أتى بالتوك توك الذي يقوده، واستدرجاه بأن طلبا منه توصيلهما إلى أحد أقارب المتهم الثاني، وأرشداه إلى الطريق الذي يجب عليه السير فيه، وهو طريق ترابي جانبي بعيدا عن العمران.
 
في الطريق خنق المتهم الثانى المجنى عليه بيده بقوة، وأخرج المتهم الثانى السلاح الأبيض (الكتر) من ملابسه، وأخذ في ذبح المجنى عليه حتى سقط أرضا مغشيا عليه غارقا في دمائه، ثم استكمل المتهم الأول ذبحه وطعنه من الأمام عدة طعنات وبقر بطنه حتى ظهرت أحشائه، وما تركاه إلا بعد أن تأكدا من قتله ومن مفارقته الحياة.
 
كما سرقا الـ"توك توك" الخاص به، وذهبا بعد ذلك إلى المتهم الثالث رامى" ر.ح"، وباعاه إليه وبعدها باعه الأخير إلى شعبان "ا.أ" دون أوراق أو مستندات، مع علمهما بأن المركبة المباعة من متحصلات سرقة بالإكراه.