رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد واقعة زواجه السري من ياسمين الخطيب.. هذا ما قاله خالد يوسف عن زوجته "شاليمار"

خالد يوسف وزوجته
خالد يوسف وزوجته شاليمار الشربتلي

أعرب المخرج والبرلماني خالد يوسف عن امتنانه لزوجته وأم ابنته شاليمار الشربتلي.

ونشر صورة تجمعه بزوجته شاليمار الشربتلي، عبر حسابة الشخصي على "إنستجرام".

وعلق على الصور قائلا:" لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا، ولكني مدفوعا لها بالوفاء لابد ان أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربنا أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار الشربتلي.

وتابع قائلا:" سبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ان تعرضت لمحنة أو تحدي أو اي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبةوالزوجة والصديقة والأخت بل الأم أحيانا، ولم تُمكن أي مكائد  من النيل من علاقتنا الزوجية.

مستكملا:" أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة عَلى بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون ان أدفع الكثير كل يوم".

من جانبها أعلنت ياسمين الخطيب في بيان لها عبر حسابها على "فيسبوك"، أنها كانت متزوجة من خالد يوسف، وتم الانفصال بينهما منذ عدة سنوات.

وأشارت إلى أن شخصًا ما فتش في أوراقها القديمة، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، ونشر صورة جمعتها بخالد يوسف‬ خلال فترة زواجهما، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين.

وأعرب البرلماني والمخرج خالد يوسف عن غضبه بعد تداول صورة له مؤخرا مع الإعلامية ياسمين الخطيب، تفيد بوجود علاقة بينهما.

وقال من خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».