ads
ads

«الجنس الحرام» ليس السبب.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أب على يد أبنائه بـ«الهرم»

أرشيفية
أرشيفية
كتب- ياسر مندور


كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، عن عدة مفاجآت في واقعة مقتل أب على يد أبنائه بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم.

وتبين أن واقعة التعدي الجنسي علي بناته، تعود إلى سنوات ماضية دون بلوغ الفتيات السن القانونية، وأنها لن تكون الدافع الرئيسي لارتكاب الجريمة، وأن أعمار الفتيات الآن تتراوح بين 30 و38 سنة.

جهود وتحريات الرائد محمد سعودي معاون مباحث الهرم، توصلت إلى أن المتهمين، نجل الضحية 34 عامًا، وابن زوجته الثانية 29 عامًا، تربطهما تجارة آثمة في مجال المخدرات، و لديهم معلومات جنائية، وأن خلافات حدثت بينهما على قيمة بضاعة لا تتعدى الـ50 ألف جنيه وراء ارتكاب الحادث.

وأشارت التحريات أنه بسبب تفاقم الخلاف بين الشقيقين ووالدهما الخمسيني تطور الخلاف إلى الشجار، ما دفعهما للتخلص منه وقام أحدهما، بشل حركته وسدد له الآخر طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، وتركاه جثة هامدة وفرا هاربين.

في وقت سابق أكدت التحريات أن المجني عليه «أيمن. م » 56 عامًا، تزوج من سيدة وأنجبت منه ولدا وفتاة، ثم تزوج بأخري وأنجبت منه ولدا وكان لديها فتاتان عندما تزوجها، وتبين أن المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته، منذ عدة أعوام واستمر طول السنوات الماضية في التعدي عليهن جنسياً بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن. 

وأضافت التحريات أنه عندما علم نجلاه الشابان بتعديه جنسياً علي شقيقاتهما، وواجهاه فأكد لهما قيامه بذلك وأنه، سيقوم بفضحهن جميعاً ونشر الفيديوهات المصورة للفتيات ما دفعهما للتخلص منه فتوجها لشقته أثناء تواجده بمفرده وقام أحدهما، بشل حركته وسدد له الآخر طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، وتركاه جثة هامدة وفرا هاربين. 

بداية الواقعة عندما تلقي العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد العثور علي سائق مقتولاً داخل شقته بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنيه الي محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق يدعي «ايمن. م » 56 عامًا، بها   طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، وبفحص علاقات المجني عليه وخلافاته، أسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة. 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنيه بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، والرائد محمد سعودي معاون المباحث، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

ads