رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بعد تورطه في جريمة قتل».. تفاصيل القبض على متهم «خطير» في سوهاج

ضبط متهم هارب ــ
ضبط متهم هارب ــ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط متهم في قضية قتل، هارب، والمحكوم عليه في قضيتين والسابق اتهامه في 9 قضايا متنوعة بناحية قرية السكساكة بمركز طما شمالي المحافظة.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، تفيد بمكان اختباء المتهم «أحمد. ص. ع»، 33 سنة، عاطل، ويقيم بناحية العقال التابعة لمركز البداري بأسيوط، المتواجد بناحية قرية «السكساكة» بدائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية «قتل عمد»، بأسيوط.

وأضافت التحريات أن المتهم المذكور محكوم عليه في عدة قضايا منها «تبديد»، والمقضي فيها غيابي بالحبس 6 أشهر وكفالة مالية قدرها 100 جنيه، و«تبوير أرض زراعية» والمقضي فيها غيابي بالحبس سنة وكفالة مالية قدرها 200 جنيه، والسابق اتهامه في «7» قضايا متنوعة «شروع في قتل وسلاح بدون ترخيص، وهروب من حرس و مشاجرة وضرب».

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز بمكان اختبائه، وبإعداد الأكمنة اللازمة الثابت منها والمتحرك، أمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديون المركز.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو ترحيل المتهم، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.