رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير المنتخب الوطني يتحدث عن فوز صلاح وتنظيم أمم إفريقيا 2019 وإصابة محمد محمود!

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن فوز "مصر" باستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 يعد شرفا كبيرا، متمنياً أن يعود هذا التنظيم بالخير على منتخب "الفراعنة" والتتويج بالبطولة القارية على أرضه، خاصة أنه تمكن من الحصول على المركز الثاني "الوصيف" ببطولة الجابون الماضية.

وأضاف "لهيطة"، في تصريحات إذاعية: "أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني خافيير أجيري سعيد جداً ومتحمس بفوز "مصر" بتنظيم البطولة الإفريقية وتفاءل باقتناص اللقب القاري في هذه النسخة، ذاكراً أن إقامة البطولة في مصر يعطي حماسا أكثر للاعبين والجهاز الفني، خاصة في ظل التواجد الجماهيري والعودة لأجواء بطولة 2006.

وذكر مدير منتخب "الفراعنة " أن الجهاز الفني بدأ علي الفور عمله بعد إعلان فوز مصر بشرف تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019،لأنها تختلف عن إقامتها في جنوب إفريقيا وهناك ترتيبات خاصة بالبطولة  سيجتمع الجهاز الفني الأسبوع المقبل وتجهيز تقرير خاص بها.

وفي سياق آخر، تحدث "لهيطة" عن فوز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2018 للمرة الثانية علي التوالي، وقال "فوز صلاح بهذه الجائزة شيء مشرف لجميع المصريين، خاصة أنه في حالة تركيز الفترة الماضية ومستواه مرتفع والجهاز الفني دائم التواصل معه".

وقال مدير المنتخب الوطني، إن الجهاز الفني بدأ في الترتيبات الخاصة لمعسكر مواجهة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا والمحدد لها أيام 22،23،24 مارس المقبل، ويبدأ منتخب الفراعنة معسكره يوم 18 مارس وهناك مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس في أرض النسور الخضراء.

وتمنى "لهيطة" الشفاء العاجل لمحمد محمود لاعب الأهلي بعد إصابته بالرباط الصليبي، مؤكدا أنه سيتم الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب الوطني.