ads
ads

محمد كفافي رئيس مجلس إدارة الشركة ا‏I-Score‏: نستهدف‏ 90‏ مليون جنيه أرباحا في 2019‏

النبأ
محمد عرابي

قال محمد كفافي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاستعلام الائتماني‏I-Score,‏ إن الشركة تستهدف تحقيق أرباح تصل إلي‏90‏ مليون جنيه العام المقبل‏2019، وذلك عبر زيادة قاعدة العملاء من خلال ضم شرائح جديدة لأول مرة, مثل عملاء الشراء بالهامش وعملاء البيع بالتقسيط وغيرهم من العملاء الجدد للشركة, وتسعي الشركة لتحقيق معدلات نمو كبيرة في السوق المصرية. كما تنتظر الشركة موافقة البنك المركزي المصري لإتاحة الاستعلام الائتماني عبر المحمول خلال العام المقبل لزيادة عدد عمليات الاستعلام التي تجريها سنويا والتي تصل إلي8 ملايين عملية.


وقال محمد كفافي, إنه من المتوقع أن تحقق الشركة أرباحا تقدر بنحو80 مليون جنيه بنهاية العام الحالي2018, مؤكدا سعي الشركة لزيادة حجم الأرباح إلي90 مليون جنيه خلال العام المقبل عبر ضم قاعدة عملاء جديدة تقدر بنحو3 ملايين عميل. وأشار إلي أن الشركة نجحت في ضم شركات جديدة مؤخرا مثل التخصيم, حيث تعاقدت مع3 شركات, وتسعي لضم5 آخري خلال العام المقبل, لافتا إلي أن الاستعلام لعملاء الشراء بالهامش سيدخل حيز التنفيذ خلال النصف الأول من العام المقبل.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاستعلام الائتماني آي سكور, أن سجل الضمانات المنقولة أسهم في تحسين ترتيب والحصول علي درجات إضافية ضمن تقرير ممارسة الأعمال لعام2018, موضحا أن عدد الإشهارات بسجل الضمانات المنقولة بلغ حتي الآن15 ألف ضمانة مشهرة.

ads