رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق يحيى يكشف موقف باسم مرسى من لقاء الأهلي

طارق يحيى
طارق يحيى

كشف طارق يحيي المدير الفني لفريق سموحة عن موقف باسم مرسي مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الثلاثاء ببطولة الدوري.

وانضم باسم مرسي إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من الزمالك وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريق لاريسا اليوناني.

وأكد يحيي في تصريحات خاصة أن اللاعب موجود في القائمة تحسبًا لوصول البطاقة في الساعات القليلة القادمة وسط الاتصالات التي يقوم بها اللاعب مع إدارة ناديه اليوناني لإنهاء بعض الأمور الإدارية.

وواصل "الزمالك قام بمخاطبة نادي لاريسا لإرسال البطاقة الدولية لكن الأمر متعلق بإنهاء أمور إدارية لباسم مرسي بعد فسخ تعاقده معهم ومن المفترض أن يتم الإنتهاء من تلك الجوانب الإدارية اليوم الإثنين وإرسال البطاقة الدولية".

وعن النقص في خط الدفاع بعد رحيل ياسر إبراهيم إلى الأهلي، علق "نمتلك أكثر من بديل في خط الدفاع وأثق في قدراتهم وعلى رأسهم السيد فريد ومحمود عزت ورجب نبيل وأحمد العش لاعب ناشىء وينتظره مستقبل مميز".

وشدد طارق يحيي على أن المباراة صعبة بكل المقاييس ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز فيها لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز، في الوقت الذي يخوض فيه هو الآخر اللقاء بحثًا عن الانتصار لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة.

يذكر أن ياسر إبراهيم انضم إلى صفوف الأهلي اليوم الإثنين بشكل رسمي مقابل 33 مليون جنيه وإعارة عمرو بركات إلى سموحة لمدة موسم ونصف موسم، ووقع اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف موسم.