رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالبين في حادث «بشع» على الطريق بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حادث ــ أرشيفية
حادث ــ أرشيفية

شهد الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية الدويرات التابعة لمركز المنشأة بسوهاج حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية، نتج عنه مصرع طالبين من مستقلى المركبة البخارية، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية الدويرات دائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء سير الدراجة البخارية رقم 45505 سوهاج قيادة «محمد. ع. م. ع»، 14 سنة، طالب، ويقيم بناحية أولاد على بدائرة المركز بالطريق المشار إليه اصطدمت به سيارة مجهولة «فرت هاربة».

نتج عن الحادث وفاة كلاً من قائد الدراجة البخارية، و«فارس. أ. ع. ع»، 13 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية مستقل الدراجة، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفي المركزي.

وبسؤال كل من عم الأول «محمد. أ. م. ع»، 81 سنة، مزارع، ووالد الثاني، 42 سنة، عامل، ويقيمان بذات الناحية، قررا بمضمون ما تقدم واتهما قائد السيارة بالتسبب فـي الحادث، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ علي الدراجة البخارية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد وضبط السيارة المتسببة في الحادث وقائدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.