رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 66 حالة تعد على أراضى زراعية وأملاك دولة بـ3 مراكز في المنيا

إزالة 66 حالة تعد
إزالة 66 حالة تعد على أراضى زراعية

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية للمراكز التسعة بالمحافظة تواصل جهودها في تنظيم حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، للحفاظ على رقعة الأراضى وحرم الطريق العام .

ففي مركز ملوى، قال العميد فادى وديع، رئيس الوحدة المحلية، تمكنت من إزالة 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى 11 قيراطا، و 16 سهما بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأضاف أن الوحدة المحلية تتابع أعمال توصيل الكهرباء لتدعيم احتياجات قرية (قلبا) بمجلس قروى نواى وكذلك أعمال حفر توصيل كابلات القبر الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات ومتابعة أعمال النظافة العامة بالأحياء، وتمهيد الطريق بالشوارع.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس من إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرتيي دلجا ونزلة البدرمان، بمساحة 12 قيراطا و18 سهما، منها 12 حالة بمساحة 12 قيراطا و6 أسهم بقرية دلجا وإزالة حالة بقرية نزلة البدرمان بمساحة 6 أسهم.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز مطاي ، من إزالة 21 حالة تعد منها 12حالة في الأراضي الزراعية بمساحة 8 قراريط بقريتي أبوعزيز ومطاى البلد، وإزالة 9حالات على نهر النيل بمساحة 200 متر بمركز مطاي.