رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اتهامها في قضيتي دعارة ومخدرات.. 10 معلومات عن صاحبة كليب «عندي ظروف»

المتهمة
المتهمة

بعد القبض على المطربة شيما في قضية دعارة ومخدارت في كافيه شهير بالمهندسين، يعرض «النبأ» أهم 12 معلومة عن المطربة.

- ولدت في 27 أكتوبر 1996؛ تبلغ من العمر 22 عامًا.

- التحقت في صغرها بمدرسة "الجيل المسلم" في محافظة طنطا، وحفظت القرآن الكريم، وقالت في تصريح مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامجه "رأي عام" المذاع عبر قناة "تن تي في"، إنها درست بالأزهر الشريف.

- درست الإرشاد السياحي والتحقت بكلية الآثار في جامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا".

- حلمت باحتراف الغناء في الثامنة من عمرها، لكن حلمها لم يتحقق.

- وفقًا لتصريحات صحفية سابقة لها، فإنها تحب تشبيهها بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، و"تعشق" الفنان تامر عاشور.

- دافعت شيما، عبر حسابها الشخصي بموقع " فيسبوك" عن الشواذ جنسيًا واعتبرتهم مرضى.

- كرمها اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد السابق، في إحدى الحفلات، التي نظمها أحد رجال الأعمال، وتسلمت درع المحافظة، وكانت ترتدي ملابس "شبه عارية"، وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"بدلة الرقص".

- ظهرت بفستان شبه عاري في حفل مونديال الإذاعة والتليفزيون الذي أقيم داخل حرم جامعة القاهرة.

حكمت عليها المحكمة بسنتين في قضية التحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، إلا أنها استأنفت على الحكم فتم تخفيفه لسنة، وخرجت من السجن بعد ستة أشهر بسبب حسن السير والسلوك.

- قالت إنها شاهدت الكليب مثل باقي الجمهور، وإنه تم خداعها من قبل المخرج، والكثير من اللقطات التي ظهرت في الكليب، كانت خلال فترة الاستراحة.

- قدمت قبل كليب "عندي ظروف" كليب آخر حمل اسم "سونا"، وصفته بالقول: "به إغراء محترم ولم يكن به أي إسفاف".

تنظر غدا محكمة جنح العجوزة تجديد حبس 13 متهما بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب عندي ظروف في اتهامهم بالإتجار بالبشر وممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين"، وآيس" و"كريستال" عقب إلقاء القبض عليهم داخل كافيه شهير بالمهندسين.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أنه استكمالا لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 ديسمبر الماضي شبكة دولية للإتجار بالبشر تضم 20 مصريا وأجنبيا، أسفرت التحريات الجديدة عن تروط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين، وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذين يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال ويقوما بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهما داخل وخارج الكافيه.

وتبين أنه عقب إجراء التحريات التكميلية، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شيما و7 فتيات أخريات وشقيق مالك الكافيه و4 شباب آخرين من العاملين، بينما لم يكن مالك الكافيه متواجدا وفر هاربا فور علمه بضبط العاملين لديه.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات أنكروها تماما، مشيرين إلى أنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالكافيه بينما قررت المطربة شيما أنها تعمل مطربة بالكافيه، وقرروا جميعا أنهم لا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة.

أمرت النيابة بحبس 13 متهما 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات ترويج المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة وتسهيل الدعارة.

وبذلك يرتفع عدد المتهمين المحبوسين في القضية الي 33 متهما بينهم 4 أجانب، أفادت التحقيقات أنهم يعاونون مالك الكافيه في جلب المخدرات من دولتي تركيا والهند.