رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. تنبيه هام من طبيبة بـ"100مليون صحة" لسكان الرحاب.. اعرف التفاصيل

حملة 100 مليون صحة
حملة 100 مليون صحة بمدينة الرحاب

تداول عدد من سكان مناطق الرحاب، أنباءً، عن توقف نشاط  حملة 100 مليون صحة بمقرين من أصل 4 مقررات تم تخصيصهم لهذا الشأن بالمدينة، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين أحد السكان وطبيبة بالحملة.

من جانبها، نفت الدكتورة سارة إبراهيم، أحد سكان المدينة، وعضوة بفريق إعداد الحملة، صحة هذه الأنباء، مؤكدة أن فريق الحملة متواجدون في أماكنهم.  

وقالت في منشور لها على إحدى مجموعات مدينة الرحاب بـ"فيسبوك": "أنا دكتورة سارة من فريق إعداد حمله ١٠٠ مليون صحه، بحب أشكركم أنكم رديتوا عننا، أشكركم لتقديركم لينا، وأحب أقولكم تاني مواعيد واأماكن الرحاب: جهاز الرحاب من الأحد إلى الخميس من ٩-٣، النادي خميس وجمعة وسبت من ٣-٩ والكنيسة الأحد من ٩-٣، ومسجد طلعت مصطفي داخل المسجد في غرفة أمام الحمام من ٩-٣".  

وتابعت قائلة:"انا بصفتي طبيبة مشاركة في الحملة، وافتخر أني من فريق الإعداد والإشراف على الحملة، وأني ساكنة معاكم فى الرحاب أعلن إستيائي الشديد من معاملة بعض السكان السئ والمهين للفريق الطبي اللي بيبذل كل جهده لمساعدتكم ورغم التعدي اللي حصل في حق الطبيبة أمس، أحب أعرفكم إننا لم نلغي الفرق ومتواجدين في أماكنهم وشغالين كل يوم.  

وأضافت قائلة: "أرجو من سيادتكم إحترامهم ومعاملتهم معاملة آدمية، وفعلا التحليل بياخد تلت ساعة والسيستم بيقع ووارد أن الأجهزة تتعطل، وأى شخص يجد زحام يحاول أن يأتي في يوم آخر".  

وختمت قائلة:" ولو سمحتم الخناق على الدور والزحمة ده مش ذنب الأطباء خالص ده سوء تنظيم من الأمن، ومنكم كسكان وشكرا مرة تانية لكل حد رد غيبتنا واتكلم عننا كويس". 

وكانت  نشبت مشاجرة بين أحد السكان وطبيبة بحملة 100مليون صحة بمبنى الجهاز بجوار بوابة 6، وبدأت الواقعة عندما ذهبت سيدة لإجراء التحاليل، وبعد طول انتظار فوجئت بالطبيبة تخبرها بانتهاء أنابيب التحاليل وطلبت منها المجيء في اليوم التالي، ما أثار غضب الساكنة وبدأت مشادة كلامية بين الطرفين انتهت بتهجم الساكنة على الطبيبة وضربها و«عضها». 

من جانبها حررت الطبيبة محضرًا ضد الساكنة في نقطة الرحاب، كما استنكر العديد من سكان الرحاب ماقامت به السيدة ضد الطبيبة، لاسيما أنها كانت تقوم بواجبها.