رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد نصر عابدين يحصل على جائزة «أفضل قائد عمل»

محمد نصر عابدين يحصل
محمد نصر عابدين يحصل على جائزة «أفضل قائد عمل»


حصل محمد نصر عابدين، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الإتحاد الوطنى مصر والرئيسي التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطني على جائزة «أفضل قائد عمل»، من قبل مؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا 2018 MENAA؛ لتميزه في مجال ريادة الأعمال وإسهاماته العديدة في النجاح الذي وصل إليه بنك الاتحاد الوطني تحت قيادته.

كما حصل بنك الاتحاد الوطني على جائزة وشهادة رضاء العملاء لالتزام البنك بتقديم أعلى مستويات الخدمه من حيث الكفاءة والجودة.

وفي هذا السياق، قال السيد محمد نصر عابدين: «أود أن أتقدم بالشكر إلى مؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا لاختيار بنك الاتحاد الوطني للفوز بهذه الجوائز المرموقة للمرة الثالثة، مما يعكس اهتمامنا الكبير في الوصول إلى أعلى مستوى من رضاء العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية، ونحن نفخر بأن بنك الاتحاد الوطني دوماً ما يُكَرم في هذا الصدد على المستوى المحلي وكذلك على المستوى الإقليمي والعالمي».

كما أضاف السيد عابدين: «نسعى دوماً إلى أن نكون البنك الأول والاختيار الأفضل لكل عملائنا، وينعكس هذا السعي المستمر على كل أنشطة البنك والخدمات التي يقدمها، وانتهز الفرصة لإهداء هذه الجائزة لسمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطني، ثم إلى كل مساهمينا الكرام وكل موظفي البنك لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء وإصرارهم على أن يحتل البنك مركزاً رائداً في طليعة القطاع المصرفي».

ويتم اختيار جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا لعام 2018-MENAA من قبل هيئة التكريم بالمملكة المتحدة ، وذلك لتقدير المتميزين عن الفئتين «أفضل قادة أعمال» و«رضا العملاء»؛ لتطبيقهم لأفضل الممارسات وتقديم المبادرات الاستراتيجية المبتكرة والتزامهم بتحقيق التميز المستمر.