رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد توجيهات محافظ المنيا.. أخبار سارة لأهالى «بني مزار»

جانب من القافلة
جانب من القافلة


نفذت الإدارة الصحية ببني مزار اليوم الأربعاء قافلة علاجية مجانية بكافة التخصصات بقرية شمس حيث تم توقيع الكشف الطبي على 580 حالة وتوفير العلاج بالمجان لهم.

من جانبه قال الدكتور عصام الخطيب مدير الإدارة الصحية ببني مزار إن القافلة تأتى ضمن تكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتوفير كافة الرعاية الطبية والاهتمام بالمناطق والقرى الأكثر فقرًا والمحرومة من الخدمات الصحية من خلال تنفيذ المبادرات الصحية التي تتبناها الدولة والمتابعة المستمرة والزيارات الميدانية وتكثيف القوافل الطبية حفاظا على صحة المواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

وأكد الدكتور شريف فؤاد مسئول القوافل بالإدارة الصحية أن القافلة ضمت " باطنة و حميات و نساء و أسنان و تنظيم الأسرة و معمل متكامل " موضح انه تم توقيع الكشف الطبي علي 405 حالة بالمجان و 100 حالة اقتصادي و 75 إشاعة وسونار .

وأضاف الدكتور محمود عمرو مسئول الرعاية الأساسية أن هناك العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع .

وقالت الدكتور أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا أن هذه القوافل الطبية تأتى ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين داخل نطاق المحافظة.