رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا قال والد ميجان ماركل عن ابنته بشأن علاقتهما المتوترة؟!

ميجان ماركل
ميجان ماركل


واصل توماس ماركل، والد الأميرة البريطانية ميجان ماركل، انتقاده الشديد لبنته، حيث أعلن في برنامج إذاعي بعنوان جود مورنينغ بريطانيا، إن ابنته "قد طعنته"، لكنه "غير متأكد من سبب ذلك".

وأوضح والد ماركل، أن ابنته لا ترد على خطاباته التي يرسلها إليها، وهو ما يعتبره طعنة غائرة في علاقته بابنته، ومع ذلك، يعتقد السيد ماركل أن عدم التواصل قد يكون نتيجة لتصريحات نُقلت عنه بشكل خاطئ في الصحافة البريطانية، والتي يعتقد أن ميغان والأمير هاري قد يقرؤها ويؤمنان بها.

خلال المقابلة التي استمرت 18 دقيقة، خاطب ماركل أيضا ابنته مباشرة ، على أمل أن تراقب وتسمع نداءاته.

وقال "أنا أحبك كثيرا. أنت ابنتي ، وأحب أن أسمع منك". "مهما كانت الاختلافات لدينا ، ينبغي أن نكون قادرين على علاجها، نحن عائلة واحدة؛ لذا يرجى التواصل معي ".، كما أعرب السيد ماركل عن تمنياته للملكة أن تفعل ما بوسعها لمعالجة الموقف.

وقال: "أقدر أي شيء يمكن أن تفعله جلالة الملكة وأعتقد أنها ستحتاج إلى حل المشاكل العائلية". "جميع العائلات ، سواء كانت ملكية أو غير ذلك، متشابهة ويجب أن تكون معاً، وبالتأكيد خاصة في الأعياد"

على الرغم من عدم وجود اتصالات مع ابنته منذ حفل زفافها في مايو، لا يزال صاحب الـ 74 سنة متفائل بلقاء أبنته قريبًا، كما دافعت عن ميغان ضد الادعاءات التي قالت أنه من الصعب العمل معها، حيث أكد أنها دائمًا "مهذبة للغاية" و "لم تكن أبدًا فظًا لأحد".