رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على راتب ايهاب جلال فى المصرى ويطلب 5 لاعبين من الزمالك والاهلى

ايهاب جلال
ايهاب جلال

كشف مصدر موثوق به داخل بورسعيد ، قيمة الراتب الشهري  الذى سوف يتقاضاه  إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق المصري وجهازه المعاون، الذي تم تعيينه خلفاً لمصطفى يونس الذي رحل بسبب سوء النتائج.


ويحصل جلال على راتب شهري قيمته 650 ألف جنيه، بالإضافة إلى حصوله على راتب ثلاثة أشهر كمقدم تعاقد قبل التوقيع الرسمي لقيادة الفريق البورسعيدي، بخلاف  وضع شرط الجزائي بقيمة ثلاثة أشهر في حال فسخ العقد من أي طرف.


ومن المقرر أن يحصل حمد ابراهيم المدرب العام على راتب 200 ألف جنيه شهرياً، وياسر عزت مدرب مساعد 100 ألف جنيه شهرياً، ومصطفي كمال مدرب حراس مرمى 100 ألف جنيه شهرياً.


ويقود إيهاب جلال وجهازه المعاون أول تدريب للمصري بداية من غداً الإثنين.

فى الوقت نفسه حدد المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي، 5 صفقات وطالب بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم التفريط في أي لاعب خاصة الثنائي أحمد جمعة وإسلام عيسى.


وعقد جلال جلسة مع مسئولي المصري وطالبهم بتوفير طلباته لعودة الفريق مرة أخرى لوضعه الطبيعي.


وكشف مصدر موثوق به داخل المصرى  أن ال 5 لاعبين الذين حددهم جلال للتعاقد معهم هم، نانا بوكو مهاجم الزمالك السابق، وثنائي الأهلي عمرو بركات وباسم علي ولاعب الزمالك أحمد مدبولي وحارس مرمى بين الثنائي عامر عامر أو محمود حمدي.


ويبحث الفريق البورسعيدي حاليا الدخول في مفاوضات مع اللاعبين لضمهم خلال الفترة المقبلة، خاصة لاعبي الأهلي والزمالك الذي يأمل المصري الحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة، في حال عدم التمكن من التعاقد معهم نهائياً.