رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل 2 وإصابة آخرين في معركة «طاحنة» بين عائلتين في قرية بالفيوم.. اعرف التفاصيل

مشاجرة بالاسلحة النارية-
مشاجرة بالاسلحة النارية- أرشيفية

شهدت قرية سرسنا التابعة لمركز طامية - بالفيوم،  مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء والشوم بين عائلتين بسبب " الثأر" نتج عنها مصرع 2 وإصابة آخرين.

تلقى اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طامية،بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء والشوم بين عائلتين بسبب "الثأر"ووقوع متوفيين ومصابين في المشاجرة.

على الفور تم الدفع بقوات خاصة إلى المكان، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم القبض على عدد من الأشخاص، فرضت الأجهزة الأمنية طوقاً أمني حول القرية للقبض على باقي الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتي "خاطر" و "موسي"،ونتج عنها مقتل كل من: "أحمد. م. خ" 36 سنة عامل،من عائلة "خاطر" ،و "فتحي. ع. "من عائلة موسى كما أصيب عدد آخر من الطرفين، وجاء ذلك بسبب "الثأر".

تم نقل الجثتين إلى مستشفى طامية العام،ووضعا تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى تحت حراسة مشددة لتلقي العلاج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة،وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط جميع الأطراف المتورطة في المشاجرة، حيث تم فرض كردون أمنى في محيط القرية