رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة جديدة في واقعة «عجوز بولاق الدكرور»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أكد مصدر أمني، أنه عند فحص شقة المسنة التي تم العثور عليها داخل منزلها بمنطقة بولاق الدكرور مقتولة، تبين عدم وجود آثار كسر بباب، أو نوافذ الشقة، ما يرجح أن المتهم بقتلها كان يتردد عليها، وعلى علم، بحيازتها مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.

وأضاف المصدر أن كاميرات المراقبة بالمحال التجارية المحيطة للعقار مكان الجريمة، لم ترصد دخول أو خروج شخص غريب في يوم الجريمة. 

يذكر أن الواقعة بدأت عندما تلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة، مقتولة داخل منزلها بدائرة القسم. 

على الفور، انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري، رئيس المباحث، والنقيب كريم عبد الرازق معاون المباحث، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لربة منزل مسنة تبلغ من العمر 70 عاما تقيم بمفردها، مصابة بآلة حادة بمنطقة الرأس، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة متعلقات المجني عليها.

شكل العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، فريق بحث بقيادة العقيد محمد الشاذلي، مفتش القطاع، والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والرائد أحمد عصام، والنقيبان أحمد مندور، وأيمن السكوري، وكريم عبد الرازق معاوني المباحث، لكشف ملابسات الواقعة، من خلال فحص المترددين على المنزل خلال الساعات الماضية وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من العقار، وسماع أقوال الجيران الذين أبلغوا عن الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.