رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقتل شقيقته صعقًا بالكهرباء بالاشتراك مع عمه في إمبابة.. لهذا السبب!

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت منطقة إمبابة حادثًا مأساويًا، عندما أقدم شاب بالاشتراك مع عمه، على إنهاء حياة شقيقته صعقا بالكهرباء، عقابا لها على تركها المنزل، وتمكن رجال المباحث من  إلقاء القبض عليهم.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من مستشفى إمبابة العام، يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، مصابة بحروق متفرقة بالجسد، وادعاء أسرتها بإصابتها بصاعق كهربائي واشتبه الأطباء في أن الوفاة ليست طبيعية، وأن هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وتوصلت تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى أن الفتاة قامت بترك منزل أسرتها لفترة، وعند عودتها قام شقيقها وعمها بسؤالها، عن مكان تواجدها وانهالا عليها بالضرب، ثم قاما بصعقها بالكهرباء في أنحاء متفرقة من الجسد حتى فقدت الوعي فحملاها إلى المستشفى مدعين إصابتها بصاعق كهربائي إلا أن اشتباه الأطباء في الوفاة كشف الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، والرائد مؤمن فرج معاون المباحث، من إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما حاولا معاقبة الفتاة على تركها المنزل فماتت جراء الضرب والصعق بالكهرباء.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.