رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تقفز من الطابق التاسع خوفًا من الأهالي بـ«الهرم».. والسبب صادم!

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت فتاة، اليوم الثلاثاء، بكسور وكدمات إثر سقوطها من الطابق التاسع بعقار بمنطقة الهرم، أثناء محاوله الهروب من الأهالي بعد اكتشافهم ممارستها الرذيلة مع شابين داخل شقة بالعقار، وتمكن رجال المباحث من ضبط الشابين، والتحفظ على الفتاة داخل المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من الأهالي بمنطقة فيصل، بسقوط فتاة من أعلى عقار، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرواد هاني عجلان، ومصطفى لاشين معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين سقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من منطقة بولاق الدكرور سيئة السمعة، اعتادت ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مادية، من الطابق التاسع على تندة بالطابق الخامس، مما أسفر عن إصابتها بكسور بالحوض والفك وعدة إصابات وجروح، فتم نقلها إلى مستشفى الهرم في حالة سيئة.

وأضافت تحريات العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، أن الفتاة اتفقت مع شابين على ممارسة الرذيلة مقابل 400 جنيه في الليلة داخل شقة أحدهما في عقار بفيصل، وأن أهالي العقار علموا بتواجد الفتاة فحاولوا اقتحام الشقة مما أثار فزع الفتاة ودفعها إلى القفز من شرفة الشقة بالطابق التاسع، وسقطت على تندة الطابق الخامس وأصيبت بكسور.

وتمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، من القبض على الشابين والتحفظ على الفتاة داخل المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.