رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير هام.. لايف بارك تواصل بيع الوهم بمشروع جديد في أكتوبر

لايف بارك_ أرشيفية
لايف بارك_ أرشيفية

أعرب حاجزي مشروع "لايف بارك" الشيخ زايد، إستياءهم من الشركة؛ لاسيما لعدم البدء في إنشاء المشروع أو العمل فيه منذ بدء الحجز فيه عام2016.

وأعلنت الشركة عن فتح باب اعادة الاموال لاصحابها بعد ان كشفت عن تأخر تسليم وحدات مشروع "لايف بارك" زايد لحاجزيها وعدم تسليمها في موعدها المحدد 2019، وقالت الشركة انها مستعدة لدفع الشرط الجزائي المدون في العقد وهي دفع نسبة 5% عن قيمة المبلغ المدفوع للحاجزين.

وقال احد الحاجزين أن شركة " لايف بارك" أودعت أموالهم في شهادات بنكية بقيمة فائدة 20% وتتحصل الشركة على الفائدة ال 20% في مقابل إعادة أموال الحاجزين وإعطائهم 5% بشرط ان تتم إعادة المبالغ لأصحابها على دفعات كما تم دفعها أثناء التعاقد مع الشركة.

واضاف أحد الحاجزين قائلا:" نحن أقدمنا على حجز وحدات في مشروع لايف بارك وكان سعر المتر 5000 جنيه قبل تحرير سعر الدولار، حاليا سعر متر أي شقة لا يقل عن 13000 جنيه وكان مقرر ان نستلم الوحدة عام 2019 وهذا ما اكدته لنا الشركة حينها وتسببت الشركة في خسائر فادحة لنا، ونحن واثقنا في الشركة بعد ان قدم النجم " محمد منير" إعلانات لمشروع "لايف بارك" زايد.

وحذر الحاجز من التعامل أو الحجز وشراء وحدات مع شركة لايف بارك، وقال ان الشركة عرضت علينا نقل حجوزتنا من مشروع لايف بارك زايد لمشروعهم الجديد لايف بارك 6 أكتوبر.

وتابع قائلا:" كيف  تدخل شركة لايف بارك في مشروع جديد وتروج للشراء فيه قبل ان تبدء في مشروع لايف بارك الشيخ زايد.

واشار لسبب التأخير في بناء المشروع ان هناك مشكلات في تقنين أوضاع والشركة لم تقم بالدفع لجهاز مدينة الشيخ زايد قيمة تحويل نشاط الارض من زراعي لمباني، بجانب مشكلة إرتفاعات المباني وانه غير مسموح لهم بالبناء ل5 أدوار والمسموح به بناء 3 أدوار فقط.

وتسائل أحد المتضررين كيف لوزارة الداخلية تجازف بسمعتها وتشارك الشركة في إنشاء مشروع مع شركة لايف بارك بعد ان اصبحت سمعتها سيئة وباعت الوهم للمواطنين ولم تلتزم بموعد تسليم مشروع لايف بارك زايد.