رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض علي قاتل شقيقته بعد هروبه إلى الأردن

صورة أرشفية
صورة أرشفية

نجحت مديرية أمن المنيا بالتنسيق مع شرطة الإنتربول في القبض علي قاتل شقيقته أثناء هربه إلي دولة الأردن عقب حملها سفاحا من عشيقها أثناء سفر زوجها للعمل بالخارج .

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ للعميد محمد راضي مأمور مركز مطاي بمصرع "ه ع م" 30 سنة مطلقة.

على الفور شكَّل العقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث للشمال فريق بحثا بقيادة المقدم برهان الشريف مفتش مباحث شمال المنيا والرائد أحمد الصاوي رئيس مباحث مركز ومعاونة النقيب حازم الحيني والنقيب مهند مفتاح، وبالانتقال تبين أن الحادث به شبهة جنائية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى مطاي العام؛ تمهيدا لعرضها على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها النقيبان أحمد أبو حمر وعمر أبو طالب أن المجني عليها سيئة السمعة وأن زوجها يعمل بالخارج، وفور عودته وعلمه بحملها سفاحا، طلقها فور علمه بذلك في الشهر السابع من حملها. وعلى أثر ذلك تخلص منها شقيقها وقام بخنقها بعدما دس لها السم في الطعام وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه بعد هروبه للأردن التي يعمل بها.