رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الأنشطة السياحية في الإمارات العربية المتحدة

سياحة في الإمارات
سياحة في الإمارات


تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم واحدة من بين البلدان التي تقع محط أنظار السياح من جميع البلاد، حيث يوجد بها اليوم الكثير من المراكز العالمية في التسوق لتصبح اليوم عاصمة العالم للتسوق في الشرق الأوسط.

وإذا كنت تبحث عن تجربة جديد في السفر فلن تجد أفضل من الإمارات بهدف التسوق والاستمتاع برحلة جيدة بالإضافة إلى رؤية المعالم السياحية و المناظر الخلابة التي توجد بها

وهي واحدة من الإمارات الهامة وإذا كنت تود السفر إليها من الممكن البحث عن عروض دبي للسياحة كي تتمكن من الاستمتاع بالتواجد بها ومن بين النشاطات السياحية التي من الممكن القيام بها داخل تلك الإمارة ما يلي:

• برج خليفة: حيث يعد ذلك البرج من المعالم الهامة داخل الإمارة فهو يرتفع إلى السماء 828 متر ويجمع ذلك البرج بين الفنون الراقية في التصميم والمعمار، ويضم ذلك البرج عدد 124 طابق بالإضافة إلى منصة مراقبة في الهواء كما يتوفر به المطاعم ويضم العديد من الأعمال الفنية التي تجذب البعض إلى رؤيتها.

• دبي مول: والذي يقع بجوار برج خليفة بشكل مباشر وهو من المشاريع الكبيرة في التسوق ويضم دبي مول الكثير من الأشياء من بينها المطاعم والمراكز التجارية وملاهي لوهو من الأماكن المناسبة للعائلات بالإضافة إلى حديقة حيوانات ضخمة وهو أفضل مكان من الممكن زيارته داخل دبي.

• نخلة جميرا: والتي تعد من أفضل المزارات اليوم داخل دبي فهي عبارة عن جزيرة من صنع البشر وهي واحدة من الجزر الصناعية الكبيرة في العالم بالإضافة إلى توافر الكثير من الفنادق الفخمة في تلك المنطقة.

• حي الفهيدي: وهو من الأحياء التاريخية التي توجد داخل دبي ومن بين أفضل الأماكن داخل دبي بوجه عام ومن الممكن خلال التواجد في ذلك الحي من القيام بالكثير من النشاطات من بينها زيارة المساجد أو القيام برحلة بين الأسواق بالقارب.

• متحف الاتحاد: حيث يمكن من خلال زيارة ذلك المتحف التعرف على تاريخ الإمارات العربية المتحدة المعاصر ويوفر فرصة كبيرة لجميع الزوار من اكتشاف الإمارات بشكل عام.

إمارة أبوظبي

كما يوجد في إمارة أبوظبي الكثير من المناطق التي تعد مصدر جذب هي الأخرى للسياح بداخلها من بينها:

• كورنيش الإمارة: حيث أن أكثر ما يميز تلك الإمارة هو الشواطئ البيضاء الجميلة والتي تعطي منظر خلاب عند رؤية الأبراج الشاهقة خلال فترة التمشية عليه.

• جامع الشيخ زايد: وهو من أكبر الجوامع التي توجد في الإمارات العربية المتحدة ويتميز بشكله الجميل فهو من عجائب المعمار الحديث من حيث التصميم الرائع والفريد وقد أستغرق بناء ذلك الصرح العظيم 12 عام من العمل.

• القرية التراثية: والتي تقع على مقربة من مركز مارينا ويوجد داخل تلك القرية خيام تم صنعها من خلال جلد الماعز ويعمل القائمين على تلك القرية على تعريف الزائرين بالتراث القديم لتلك الإمارة حتى يتعرف الزوار على حياة البدو في تلك المنطقة.

• المنتزهات: حيث يتوفر عدة منتزهات في تلك الإمارة من بينها منتزة ياس ووترورلد وعالم فيراري.

وبالطبع يمكنكم اكتشاف المزيد من المعالم والأماكن الفريدة والمتنوعة بالإضافة إلى ممارسة الكثير من الرياضات البحرية وعلى الشاطئ في الكثير من مدن الإمارات.