رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..«مارفيل» تطرح الإعلان الترويجي الأول لـ«Avengers: Endgame»

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

طرحت شركة «مارفيل» للإنتاج السينمائي والرسوم المتحركة، الإعلان الأول للجزء الرابع والأخير من فيلم الأكشن والخيال العلمي المنتظر «Avengers: Endgame»، والمقرر عرضه تجاريا في شهر إبريل من عام 2019.  

وأظهر الإعلان شخصية «Iron Man» والتي يجسدها النجم العالمي «روبرت داوني»، وهو تائه وحيدًا في الفضاء، يحاول التواصل مع عدد من أعضاء فريق المنتقمين للعودة إلى الأرض، وذلك بعد نجاح «Thanos»، وهو الشخصية الخيالية الشريرة في الفيلم، من تجميع أحجار الكون الأزلية وإبادة نصف سكان الكون.  

كما ظهر في الإعلان عدد من الشخصيات الخارقة منها شخصية «Captain America» يجسدها النجم العالمي كريس إيفانز، وشخصية «Black Widow» التي تمثلها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وشخصية «Hawkeye» يجسدها النجم جيرمي رينر، إلى جانب شخصية «Ant-Man» يجسدها النجم بول رود، حيث ستشارك ولأول مرة بالجزء الأخير من أحداث السلسلة.   

ويذكر أن شركة «مارفيل» طرحت في شهر إبريل الماضي، الجزء الثالث من السلسلة بعنوان «Avengers: Infinity War»، والذي انتهى بهزيمة المنتقمين على يد شخصية «Thanos»، وحقق الفيلم نجاحًا عالميًا كبيرًا تجاوزت إيراداته الـ«ـ2» مليار دولار.