رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| بعد انتشار الفيديو الإباحي المُصَوَر أعلى «خوفو» هذا ما فعله الشاب الدنماركي!

واقعة ممارسة شاب
واقعة ممارسة شاب دنماركي وصديقتة " الجنس" أعلى الهرم

حذف الشاب الدنماركي «اندرياس هيفيد» الفيديو الإباحي الذي جمعه بصديقته أثناء تسلقهما الهرم الأكبر «خوفو» ليلا، وممارسة أعمال منافية للآداب، من قناته الخاصة على اليوتيوب.

كما حذف المصور الدنماركي جميع الصور الملتقطة له برفقة صديقته أعلى هرم «خوفو»، من حساباته الخاصة على «فيسبوك»، «إنستجرام».

جاء ذلك بعد ان انتشر مقطع الفيديو الذي صوره «اندرياس هيفيد»، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثار استياء المصريين، وتدخل العديد من المسئولين في قطاع الآثار على رأسهم الدكتور خالد العناني وزير الآثار؛ للتأكد من حقيقة هذا الفيديو، وتحويل عدد من المسئولين عن تأمين منطقة الأهرامات الذين تواجدوا أثناء تسجيل مقطع الفيديو للتحقيق.

وسجل "اندرياس هيفيد" مقطع الفيديو في شهر نوفمبر الماضي أعلى هرم خوفو، وبالبحث عبر صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك، إنستجرام، يوتيوب"، تبين أن "أندرياس" مصور فوتغرافي يجوب دول العالم ويقوم بتصوير نفسه بصحبة فتاة في أهم وأبرز المناطق السياحية أو الطبيعية المميزة في كل دولة، ثم ينشر هذه المقاطع، عبر حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم ينشر الشاب الدنماركي الفيديو إلا بعد مغادرته مصر؛ لأن الذي سهل له الدخول لمنطقة الأهرامات، أخبره بعدم نشر أي فيديوهات داخل الهرم ليلًا، حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية أو منعه من السفر.

تجدر الإشارة إلى أن خالد العناني، وزير الآثار، حمل مسئولية ما حدث أعلي هرم «خوفو» لشرطة الآثار والخدمة التي كانت مسئولة عن تأمين المنطقة أثناء تسجيل الفيديو، ويتم حاليا التحري والبحث لتحويل المقصرين للتحقيق والمحاسبة.