رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة تموينية تكشف عن «بلاوى سودا» فى الإسكندرية.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية


شنت مباحث التموين بالإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق بعدد كبير من أقسام المدينة بتعليمات من اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية؛ لضبط الأسواق والخارجين على القانون في مجال السلع التموينية. 

أسفرت الحملة عن ضبط "م.ع.ف" مالك مستودع أسطوانات بوتاجاز بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة ثان العامرية لقيامه بالإتجار في أسطوانات غاز البوتاجاز غير المستوفية لاشتراطات الحريق والسلامة المهنية ما يمثل خطرا داهما على سكان المنطقة المحيطة بالمستودع. 

وبمداهمة المكان تم ضبط 48 أسطوانة مدعمة كما تم ضبط المدير المسئول "و.م" 33 سنة وتبين أنه يقوم بتوزيع الأسطوانات داخل القرية بالمخالفة لاشتراطات مديرية التموين والتجارة الداخلية وأفاد بالتحصل عليهم من أحد المستودعات بدائرة القسم تحرر محضر وأحيلت الواقعة للنيابة التي أمرت بحبس المتهمين «4» أيام علي ذمة التحقيق. 

وفي مجال السلع مجهولة المصدر تم ضبط " ع.ح" 42 سنة صاحب فرش لبيع السجائر مجهولة المصدر دائرة قسم شرطة المنشية وبحوزته 579 علبة سجائر أجنبية الصنع غير مصحوبة بمستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها. 

كما تم ضبط "و.خ" 21 سنة المدير المسئول عن سوبر ماركت بدائرة القسم لحيازته وعرضه للبيع 349 علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر. 

وفي دائرة العطارين تم ضبط "ا.م" 32 سنة مدير محل لبيع الملابس الجاهزة بحوزته 1930 قطعة ملابس أجنبية الصنع ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات. 

وفي مجال الغش التجاري تم ضبط "ك.ع.ا" 45 سنة المدير المسئول عن محل لبيع الأجهزة الكهربائية بدائرة قسم شرطة العطارين لحيازته 10 سخان غاز عليها علامة تجارية مقلدة. 

إضافة لضبط 6 قضايا بيع بازيد من السعر الرسمي و6 قضايا إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص تم عرض المتهمين علي النيابة والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.