ads
ads

الزمالك يغرق المصرى فى برج العرب بالإسكندرية

الزمالك والمصرى
الزمالك والمصرى
أحمد عادل
ads

واصل فريق  الزمالك  اليوم انتصاراته بالدورى العام  وهو الفوز السابع على التوالى ،  الذى جاء حساب  نظيره المصري بهدفين نظيفين  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم،  المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من  بطولة الدوري المصري لكرة القدم.



النتيجة رفعت رصيد الزمالك إلى 35 نقطة منفردا بصدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة عشر بالمركز الثاني عشر بجدول الترتيب.
الزمالك قدم عرض جيد ارتفع فيه الاداء خاصة في الشوط الاول  الذى قدم  فيه احد حصص من فصول مدرسة الفن والهندسة بقيادة فرجانى ساسى وكهرباء واوباما ومصطفى فتحى وكاسونجو حتى سجل هدفين احرزهما محمود كهربا ويوسف أوباما واهدر اكثر من فرصة مؤكدة .
وتراجع الاداء بدون داعى واتجه اللاعبين الى اللعب الفردى خاصة كهربا وكاسونجو واوباما حيث تفننو فى اهدار الفرص السهلة وهم على بعد خطوات من مرمى المصرى .



سيطر الزمالك على مجريات اللقاء، ونجح في إحراز الهدف الأول مبكرا وتحديدا بالدقيقة الثانية عشر، بعد تسديدة قوية من كهربا من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك ويتقدم الأبيض بهدف أول.



حاول إسلام عيسى لاعب المصري إحراز التعادل من تسديدة قوية ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.



وفي ظل محاولات الزمالك نجح حمدي النقاز الظهير الأيمن في إرسال كرة رائعة لأوباما الذي سددها بسهولة لتسكن الشباك ويتقدم الزمالك بالهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.



في الشوط الثاني سيطر المصري على أول ربع ساعة من الشوط نسبيا، في ظل تغييرات مصطفى يونس المدير الفني الهجومية، ولكن دفاعات الزمالك بقيادة محمد عبد السلام ومن امامه الدينامو طارق حامد كانت في الموعد ومن خلفهم محمود جنش الذى حافظ على نظافة شباكه خاصة كرة احمد جمعة .
واهدر الزمالك اكثر من فرصة اخطرها انفراد مصطفى فتحي ، الذى ارسل كرة ساقطة  فوق المرمى كما واجه عدم توفيق  فى تسديد الكرة حيث اصطدمت قدمه بالارض ليتعرض للإصابة .



ودفع كريستيان جروس بمحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن، وحازم إمام بعد إصابة عبد الله جمعة وفرجاني ساسي، لينشط الزمالك هجوميا خاصة على مستوى الهجمات المرتدة.



حاول الزمالك قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق عرضيات النقاز لكن الكرة مرت تحت أقدام كاسونجو وهو فى حلق المرمى .
وهجمات إبراهيم حسن لكن لم يحسن استغلالها حيث سدد الكرة  اعلى المرمى ليطلق بعدها احمد الغندور حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الزمالك بهدفين نظيفين .

ads
ads
ads