ads
ads

مُدرس يستولى على «27» مليون جنيه من المواطنين بالاشتراك مع سيدة في سوهاج

أموال ــ أرشيفية
أموال ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط «مدرس» لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 27 مليون جنيه من بعض المواطنين بالمحافظة، بالاشتراك مع «سيدة»، بزعم توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقاري، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المبذولة لمكافحة الجرائم بكافة أشكالها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.


جاء ذلك عندما تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بلاغًا من 26 مواطنًا مقيمين بمحافظة سوهاج، يفيد بقيام كل من: «نصرة. هـ. خ»، 47 سنة، صاحبة شركة للاستثمار والتسويق العقارى مطلوب التنفيذ عليها فى قضية «شيك بدون رصيد» صادر بها حكم بالحبس ثلاث سنوات، وكفالة 2000 جنيه، و«محى. ص. م»، 57 سنة، مدرس، مقيمان بدائرة مركز شرطة البلينا، بسوهـاج، بالنصـب والاحتيــال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها «27,070,000»، (سبعة وعشرون مليون وسبعون ألف جنيه) بقصد توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وعدم التزامهما بذلك، ورفضها رد تلك الأمال المستولى عليها. 


وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث، تبين صحة البلاغ، وتمكن ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأولى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة المختصة لتولى التحقيقات، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمة الهاربة.

ads
ads