ads
ads

حظك اليوم برج الجدي الخميس 6-12-2018

النبأ
ads


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الخميس، إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل.

مهنيًا: يدعمك هذا اليوم ويطلب منك الاستعجال بتنفيذ الخطط والمشاريع، وقد يسلّط الضوء على قضية شخصية، وهو يوم من التنظيم والتحضير.

عاطفيًا: تغيرات ملحوظة في علاقتك بالحبيب لاسيما بعد التوتر الأخير بسبب بعض العناد المتبادل بينكما..حاول أن تستعيد هدوئك السابق لتفكر بطريقة ايجابية.

صحيًا: كي تحافظ على نفسك وصحتك لا تول المتاعب والشئون اليومية أهمية زائدة حتى لا تصاب بأمراض مثل الضغط والقلب والقولون.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

ads
ads