ads

لأهالى الغربية.. أخبار سارة عن وحدات الإسكان وتوصيل الغاز ورفع القمامة

النبأ
فتحي زرد
ads


تابع محافظ الغربية بنفسه شكوى شاغلي وحدات الإسكان الاجتماعي بالدفراوية بطريق الملاحة حيث يتضررون من عدم وجود مطبات صناعية أمام العمارات ووجود نقطة لتجميع القمامة بالمنطقة وكذا أيضاً عدم وجود نقطة شرطة أو دورية متحركة كما تضرروا أيضاً من عدم توصيل الغاز الطبيعي للمنطقة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة طنطا بسرعة بحث الشكوى وحلها فوراً كما كلف مدير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بمتابعة تنفيذ خطوات حل المشكلة وعرض تقرير بما تم وبناءً على تقرير المتابعة الميدانية تم إزالة أسباب الشكوى حيث قام مركز ومدينة طنطا برفع 500 طن قمامة من المكان المشار إليه كما تم تسوية المكان وحفر مجرى تمهيداً لزراعة عدد 500 شجرة من نوع البازورما لعمل سور من الأشجار مع زرع أشجار مثمرة بالداخل مكان رفع تراكمات القمامة .. كما تم عمل أيضاً 3 مطبات صناعية الأول من بداية العمارات من جهة طنطا والثاني بالوسط والثالث من أول العمارات من جهة نفيا. 

كما تم إصدار التوجيهات لشركة الكهرباء لعمل الصيانة اللازمة لعدد 63 عمود كهربائي وهى مضاءة الآن بالكامل ليلاً بعد عمل الصيانة. وللحفاظ على راحة المواطنين وتوفير الأمن لهم تم مخاطبة مأمور مركز شرطة طنطا لتوفير دورية متحركة بالمنطقة .. كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرية الإسكان لسرعة إنهاء إجراءات توصيل الغاز للمنطقة .. كما تم أيضاً مخاطبة مديرية الأوقاف بالغربية لإنشاء مسجد بالمنطقة لأداء الفرائض.

ads
ads
ads